أفضل شركة تسويق إلكتروني في السعودية .. لماذا يحتاج عملك للتسويق عبر الإنترنت

أفضل شركة تسويق إلكتروني في السعودية
أفضل شركة تسويق إلكتروني في السعودية

هل تريد الوصول لأفضل شركة تسويق إلكتروني تقدم لك خدمة محترفة بحيث تتفوق على افضل شركات التسويق في العالم، لتتصدر شركات البيع الإلكتروني وتتمكن من مضاعفة مبيعاتك عبر صفحات تسويق إلكتروني مصممة بعناية؟ إذًا أنت في المكان الصحيح.

هل تبحث عن زيادة مبيعاتك عن طريق زيادة العملاء المحتلمين؟ وجودك هنا يعني إنك قد وجدت ضالتك مع شركة بصمة المستقبل، فمع شركتنا تحصل على مستويات عالية من النجاح لنمو علامتك التجارية بأسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف.

لماذا التسويق الالكتروني في المملكة العربية السعودية مهم؟

لأن السعودية على موعد مع تحقيق رؤيتها المنتظرة 2030، وذلك باعتمادها على التسويق الإلكتروني كداعم للتجارة الإلكترونية من خلال ما يلي:

  • العمل على تحديد عناصر مهمة للتجارة الإلكترونية.
  • يُعطي مؤشرات واضحة عن المنافسة بين السلع، وتتم متابعة احتياجات المستهلكين من خلاله.
  • تُقام باستخدامه الكثير من الأبحاث التي تمنحك الفرصة لمتابعة السوق.
  • يساعد في معرفة الخطوات التالية وما يحتاجه الزبائن مستقبلًا.
  •  يعزز الاستثمارات فيه كمجال مستقل، كما يفتح فرص جديدة للاستثمار في مجالات أخرى مختلفة ومتجددة.
  • يمنح الفرصة لدعم الاقتصاد بالمملكة ليستند على ركائز قوية ويعتمد عليها؛ بحيث لا يكون كامل اعتماده على النفط فقط.
  • يعطي الفرصة لكل فرد للعمل فيما يناسبه من مجالات، ويعزز التنوع الوظيفي.
  • يساهم في ترويج السلع بطرق أكثر بساطة لتوسيع نطاق مبيعاتها وتسهيل وصولها للمستهلكين، وكل ذلك دون تكلفة كبيرة.
  • يتميز بالبساطة؛ ويستطيع الجميع استخدامه كلٍ حسب خبراته، سواء صاحب المشروع الصغير، أو مالك مجموعة الشركات التي تحتاج لترويج سلعها ورؤيتها.
  • منخفض التكلفة بالنسبة لنتائجه؛ لذلك لا تقلق بخصوص كم تبلغ تكلفة خدمات التسويق عبر الإنترنت؟ لأنها أقل بكثير من الفوائد العائدة إليك في النهاية.

كيف تعمل شركة بصمة المستقبل لتقديم خدمات التسويق

نقوم بوضع أفضل الاستراتيجيات من أجل جذب انتباه الجمهور ومعرفة احتياجاته، ويقوم الفريق المختص بعمل تصميم أو اختيار الوسيلة المناسبة للتواصل مع عملائك، ونهتم بوضع شعار حملتك التجارية والعبارات المستخدمة لحث المستخدم على التواصل مع علامتك التجارية.

نقوم بمتابعة مدى التقدم الذي تم تحقيقه من خلال عملية التسويق، ونقدم لك تقريرا مفصلا يشمل كافة جوانب الحملة التسويقية.

لماذا يحتاج عملك التجاري إلى التواجد على الإنترنت؟

من الأساسيات أن تقوم بتسويق أعمالك ومنتجاتك عبر الإنترنت والمواقع، وبالرغم من أن البعض قد يظن أن الهدف النهائي هو البيع إلا إن الأمر ليس كذلك، ومن الضروري تواجد عملك على الإنترنت للأسباب التالية:

1. زيادة الوعي بمنتجاتك وتعريف الجمهور بها

عبر هذا الوعي يصبح المستهلك على علم بأساسيات مهمة يحتاجها لتقرير الشراء، وهي:

  • من أنت؟ يُقصد بذلك السبب الذي يجعل المستهلك يلجأ إليك دون غيرك للحصول على ما يريد، أو بمعنى أوضح تعريفه بالمميزات التي يجدها في منتجاتك دونًا عن غيرها ليختارها.
  • ماذا تفعل؟ هذا السؤال يجب أن تتضمن إجابته تقديمك لشيء لا غنى عنه للمستهلك، مثل وجود سيارات مكيفة ومؤمنة لنقل العميل لوجهته ومقصده، وذلك في شركات توصيل العملاء.
  • كيف تعمل؟ ما هي الأدوات التي تستخدمها لتوصيل العميل إلى مراده، والبقاء مطَّلعًا على احتياجاته لتقديم الخدمة له بالشكل الذي يرغب فيه، ويُرضي توقعاته تجاه خدماتك.

2. الوصول لعملاء على نطاق أوسع

إن كنتَ لا تعلم لماذا يحتاج عملك التجاري إلى التواجد على الإنترنت؟ تابع الأرقام التالية:

  • أكدت الإحصائيات أن نسبة 65٪ من العملاء لا يثقون بمنتج ليس له حضور على الإنترنت.
  • نسبة 88٪ من المستهلكين لا يُقدمون على شراء سلعة إلا بعد البحث عنها ورؤية تقييماتها عبر الإنترنت.
  • يلجأ 88٪ من الزبائن للإنترنت حينما يحتاجون لمنتج، أو خدمةٍ ما، لذلك يجب أن يجدوك أمامهم.

يحصل العملاء على معلومات كافية عن منتجاتك وخدماتك عبر موقعك، فهو لا يعمل في دوام محدود مثل الكول سنتر بشركتك، بل يوفر خدمة مستمرة لعملائك.

3. تسويق أكثر يُسرًا

لن تحتاج لحملات دعائية مكلفة وباهظة الثمن لتعريف المستهلكين ما يكفي عن سلعتك، فالإنترنت يوفر لك ما تحتاجه لتسويق سلعتك، حيث يمكنك عرض سلعتك وخدماتك للمستهدفين عبر الصور، والعبارات التي تصفها بدقة، وكذلك الفيديوهات التي تمنحهم تفاصيل أوسع.

الحصول على التقييمات وآراء المستهلكين من أهم ما يتم الاطلاع عليه من قبل العملاء الجدد؛ فهي فرصة لاستخدامها للتعبير عن جودة منتجاتك، بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني التي تعد من الركائز الأساسية في التسويق، لأنها تقدم صورة واقعية مباشرة عن اهتمامك بالعميل، وعدم اقتصار هدفك على البيع فقط.

4. تعزيز الوفاء في قلوب عملائك

حينما يستفيد عميلٌ من خدمتك، ثم يجد عميل حديث العهد يسأل عن خدمة أو منتج فيجيبه عن خبرته فهذا أفضل ما يمكنك الوصول إليه! فالمصداقية في التعامل مع العميل، وتقديم ما وعدتَ به بالفعل هما أكثر ما يحقق لك الوفاء من الزبائن.

تعرف على المزيد:

استراتيجيات التسويق الإلكتروني للمطاعم

دليل شامل لتصميم صفحة هبوط فعالة لزيادة مبيعاتك

سمعة منتجاتك واستفادة العميل منها عوامل تحقق لك هذا الامتنان والولاء، وتجعل عملائك راغبين في التحدث عن تجاربهم الإيجابية مع شركتك.

نصائح لاختيار شركة تسويق إلكتروني في السعودية

يقدم فريقنا مجموعة من النصائح والإرشادات التي يتعين على العملاء الاحتياط بها عند اختيار الشركات التسويقية، ومنها:

  • اختيار الشركة التي تساعدك في معرفة ما تحتاج إليه من احتياجات ومتطلبات للمشروع.
  • استعن بالخبراء والمتخصصين في وضع الميزانية التسويقية.
  • ابحث عن الشركات التي تمتلك خبرة وسمعة طيبة.
  • اختيار الشركة التي تقوم بمتابعة أعمالها باستمرار وتقييمها مع توفير تقرير لك.
  • تعاون من الشركات التي تمتلك خبراء ومتخصصين ضمن فريقها.
  • قم بالاطلاع على الأعمال والإنجازات السابقة للشركة المختارة.
  • تأكد من هوية الشركة التي تتعامل معها، وقم بالاطلاع على السجل التجاري والبطاقة الضريبية لها.

خدمات شركة بصمة المستقبل للتسويق الإلكتروني في السعودية

نحن هنا لخدمتك والعمل على راحتك، نوفر لك باقات متنوعة من خدمات التسويق الإلكتروني للتحسين من وضع شركتك وعلامتك التجارية على الإنترنت، ومن أبرز خدمات شركتنا:

  • تصميم تطبيقات جوال للأندرويد والأيفون.
  • تصميم وإنشاء المواقع الإلكترونية للشركات والمؤسسات.
  • إدارة الحملات التسويقية الممولة والمدفوعة بطريقة احترافية.
  • كتابة المحتوى التسويقي للمواقع الإلكترونية والشركات.
  • تصميم الجرافيك والهوية البصرية للشركات والمواقع.
  • التصوير والمونتاج الاحترافي للشركات.
  • إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للشركات.
  • تحسين محركات البحث “السيو” لتحسين ترتيب موقعك في نتائج البحث جوجل.

هل ترغب في زيادة مبيعاتك وتعزيز وجودك الرقمي؟

في بصمة المستقبل، نقدم لك أحدث الأفكار والاستراتيجيات التي ستحدث فرقاً في نشاطك التجاري. انضم إلينا واستفد من خبرتنا، سنساعدك في تحويل رؤيتك إلى واقع.

ماهي مجالات التسويق الإلكترونى

مجالات عدة يمكنك الخوض فيها لمعرفة نشاطك ماذا يحتاج من بين خدمات شركة تسويق الكتروني؟ ولكي تستخدم هذه المجالات لتسويق سلعتك أو علامتك التجارية سنوضحها لك بتفاصيلها.

1. التسويق عبر منصات التواصل الإجتماعي Social Media Marketing

لا يمكنك أن تصف عملك بأنه مُسَوَّق باحترافية ما لم يكن له وجود على منصات التواصل، فهي مستخدمة من قبل مليارات المستخدمين الذين لا بد لهم من مشاهدة إعلاناتك وترويج منتجاتك، بالتالي يجب أن تكون على دراية عميقة بأسس التسويق وادارة حسابات التواصل الاجتماعي عبر تلك المنصات، وهي:

ضع استراتيجية محددة

  • ضع خطة مرسومة لتحقيق أهدافك التي حددتها مسبقًا سواء كانت تعريف بالمنتج أو رفع نسب مبيعاته.
  • ابتعد عن العمل بعدد كبير من المنصات في الوقت نفسه بل ركز على منصات معينة، تتوقع من روادها أن يتفاعلوا مع إعلاناتك.
  • حدد طريقة عرض الإعلان، فاختيارك عرضه كصور، أو فيديو، أو غير ذلك يعتمد على نوعه، واحتياجات العملاء المستهدفين.
  • مع امتلاك فريق عمل شركة تسويق الكتروني ستضع استراتيجية مبتكرة ومضمونة.

تواجد بصورة مدروسة، وانشر باستمرار

  • ليس من السليم أن تظهر لمرة ثم تختفي طويلًا بدون ظهور ولا منشورات.
  • خطط منشوراتك ونظمها لعرض الأفكار فيها بصورة منسقة بما يخدم منتجاتك.
  • اختر توقيت النشر بحيث يكون في وقت الذروة، لضمان عرض المنشور والتفاعل عليه من قبل أكبر عدد ممكن من رواد المنصة.
  • انشر محتوى يخدم أهدافك، وتستطيع استخدام أدوات تنظيم المنصات لجدولة المنشورات ومواعيد نشرها.

تأكد من أنك تستمع، وتشارك

  • هذه مرحلة متقدمة نسبيًا تعيشها مع نمو الأعمال، حيث يبدأ عملائك بالتحدث إليك.
  • استخدم أدوات التنظيم لجمع كل ما يشاركه العملاء معك، وتطَّلع على تعليقاتهم على منتجاتك.
  • استخدم النقد للصعود للأعلى، لا تحزن من التعليقات السلبية، فهي التي تساعدك على رفع جودة منتجاتك وتطويرها باستمرار.

حلل انتشارك وتفاعل الجمهور معك

  • ما يجب النظر إليه هنا مدى وصول منشوراتك، هل يزداد أم لا، وكذلك التفاعل يجب أن تتأكد أنه يظل في ارتفاع.
  • بالنسبة للتقييمات تحتاج للتأكد من أن الإيجابية منها أكثر من السلبية.
  • اطلع على تلك التحليلات، وستجدها على كل منصة بشكل منفصل، وهي تُعلمك بكافة البيانات التي عليك متابعتها.

إعلن عن منتجاتك لجمهورك المستهدف

  • الإعلان يتمكن من الوصول لأماكن أبعد بكثير مما يمكن للمنشور الوصول إليه.
  • بالرغم من أن المنشور يمكنه الانتشار بعيدًا إلا أن الإعلان أفضل بدايةً، لأنه لا يحتاج للتفاعل كخطوة أولى.
  • يستهدف الإعلان شرائح معينة، ويظهر على نطاق واسع، وكلما ازداد التفاعل عليه كلما انتشر أكثر، وتضاعف عدد الأشخاص الذين يرونه.

2. التسويق عبر المحتوى Content Marketing

أسلوب تسويقي مربح، يهتم بتقديم خدمة للجمهور  مقابل الاستفادة بالأرباح، ما يعني أنك تُقدم محتوى مفيد ومناسب لما يحتاجه العميل، مقابل الربح العائد عليك من زيارته ومشاهدته لمحتواك.

عليك الاعتماد على أساسيات راسخة لإنشاء محتوى تسويقي، منها:

ضع هدف محدد للمحتوى

  • لا يجب أن يكون هدفك من المحتوى مبهم، بل اجعله واضح ومحدد.
  • ليس من الجيد استهداف أشياء كثيرة في نفس الوقت، لأن هذا داعي للتشتت وليس جذب الانتباه.

اعرف أكثر عن جمهورك

  • حدد الفئة التي تستهدفها بالمحتوى، ثم حلل كل ما تعرفه عنها.
  • احتفظ بالبيانات والنتائج التي تصل إليها بنظام؛ لكي تعتمد عليها في إطلاق المحتوى الخاص بك.
  • اجمع بيانات عملائك، ولعمل الملفات التعريفية في شركة تسويق الكتروني ستحتاج لمعرفة البيانات التالية عن الزبائن:
  1. الجنس.
  2. الفئة العمرية.
  3. الحالة الاجتماعية.
  4. مستوى الدخل
  5. المهنة
  6. الاهتمامات والهوايات.
  7. أسلوب التفكير والآراء العامة.

توصل لاحتياجات عملائك ومشكلاتهم

بفعلك ذلك ستقدم المحتوى الذي يمسهم في الصميم، وتجذب انتباههم واهتمامهم الكامل بما تقدمه.

مع كتابة المحتوى الإبداعي من شركة بصمة المستقبل للتسويق الإلكتروني، نضمن لك تميزًا رقميًا يلامس احتياجات السوق.

هل ترغب في زيادة مبيعاتك وتعزيز وجودك الرقمي؟

في بصمة المستقبل، نقدم لك أحدث الأفكار والاستراتيجيات التي ستحدث فرقاً في نشاطك التجاري. انضم إلينا واستفد من خبرتنا، سنساعدك في تحويل رؤيتك إلى واقع.

3. كتابة الإعلانات Copywriting

إن كان هدفك جذب الاستثمارات فأنت محتاج لاستخدام محتوى تسويقي جذاب، به كلمات وعبارات مؤثرة، تمنح عميلك الثقة في منتجك، لكي يستثمر فيه، ولكي تتمكن من إنشاء إعلان جذاب عليك اتباع الخطوات التالية:

ركز على المزايا داخل منتجاتك

  • أخبر العميل لماذا عليه شراء سلعتك، وأكد على ما تتميز به وتتفوق على المنافسين.
  • افهم منتجك بالكامل، واعلم جيدًا أنك لن تتمكن من تسويق منتج بدون أن تثق فيه.

ما هي نقاط ضعف المنافس؟

  • سؤال يجب أن تمتلك إجابته بمتابعة منافسيك، والتركيز على أعمالهم، وتفعل هذا لأنهم بالتأكيد لديهم نواقص في منتجاتهم، فاستغلها لتحسين منتجك عنهم.
  • اعلن عن منتجك بفخر، ووضح مميزاته ونقاط قوته وقارنها بنقاط ضعف منتجات المنافسين لتحوز ثقة أكبر من عملائك.
  • استخدم البحث وتجميع البيانات والمقارنة، وتابع استراتيجيات غيرك وتعلم منها.

كن واضحًا فيما تكتبه

  • خلال الإعلان تأكد من اتباع أسلوب يجعل العميل يشعر أنك تتحاور معه.
  • استخدم لغة يفهمها العامة، وليست مبتذلة؛ كي لا تجد أنك تخاطب فئة وتترك من هم أوسع انتشارًا منها.
  • اعتمد على خيالك، لتضع الكلمات، وتتوقع ردود وتساؤلات عملائك فتجيب عنها.
  • ابتعد عن التلميح، وكن مباشرًا لتأسر انتباه العميل بالكامل.

العنوان هو الأساس

  • العنوان هو ما يحدد إذا كان العميل سيكمل قراءة إعلانك أم لا.
  • تحتاج لعنصر الجاذبية في العنوان، وكذلك وضع اهتمامات العملاء فيه لتجذبهم  لاستكمال القراءة.
  • استخدم الأرقام بدلًا من القياسات العامة، وتعمد إثارة الفضول.
  • اجعل كلماتك منطقية، واستخدم عبارات جالبة للحماس.
  • لا تذكر معلومات كثيرة في العنوان، ولا في الإعلان عمومًا كي لا يمل منك العميل.

اجعل عميلك يفعل شيء

  • اجعل عملائك يبدأون باتخاذ إجراء، لأنهم قد رغِبوا بالفعل، وتمت إثارة فضولهم، فاجعل استجابتهم سهلة.
  • يمكنك إثارة الشعور بأهمية فعل شيء بكلماتك، وأشعارهم أن التأخير سيضيع عليهم الفرصة.

مع إنتاج المحتوى الإعلاني، نحن نخلق استراتيجيات إبداعية تزيد من تفاعل جمهورك مع علامتك التجارية.

4. تهيئة وتحسين محركات البحث SEO

يعني ببساطة كل ما تفعله على موقعك لرفع نسب ظهوره ضمن نتائج البحث خصوصا في الصفحة الأولى، وهذا العنصر يحتاج لمجهود على أكثر من جانب، وبشكل متتابع ومتواصل، للوصول لـ 3 أهداف أساسية هي:

  • محتوى متميز وفريد من نوعه.
  • جودة الموقع من حيث أكواده وبرمجته.
  • الروابط المنشورة للموقع على مواقع أخرى.

نساعدك في تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث وزيادة ظهوره مع خدمات تحسين محركات البحث (SEO) من شركة بصمة المستقبل للتسويق الإلكتروني.

وفي الحقيقة فإن الهدف الأول هو أساس تحسين محركات البحث، وكل ما بعده مبني عليه؛ لذلك يجب أن تعرف كيفية الوصول لمحتوى محسن لـ SEO، وما هي خدمات التسويق الرقمي الأفضل لعملك التجاري؟ والإجابة هي:

حدد كلمة مفتاحية مطلوبة

  • استخدم كلمة مفتاحية للبحث تخص موضوع يشغل بال فئة كبيرة من المتابعين.
  • اكتب الكلمة بالطريقة التي يعتمدها الباحثون، فمثلًا لن يبحث أحد قائلا ( لماذا يؤلمني رأسي) لكن سيكتب (أسباب الصداع).
  • استخدم الأداة ،Google keyword planner وهي التي تتيحها جوجل للكلمات المفتاحية الأكثر طلبًا من هنا.

فكر فيما تكتبه

  • حدد ما هدفك مما ستكتبه من مقالات؟ ما هي الاستجابة التي تتوقعها من قارئ مقالاتك؟
  • بناء على إجاباتك ودراسة الشريحة المستهدفة من الزوار ابدأ بكتابة محتواك.

حدد الهيكل المتبع لمقالاتك

  • المقال يتكون من مقدمة، وهيكل للمحتوى، وخاتمة، لذلك يجب أن تحدد لكل فقرة من المقال تنسيق وتنظيم محدد.
  • تأكد من أن تنسيقك يوفر للعميل فهم كامل للمحتوى، واجعله منظم كي لا يتشتت الزائر، ويخرج للبحث عن موقع آخر.

العناوين الفرعية

  • تأكد من أنها تغطي الموضوع العام الذي تتحدث بشأنه، لأنها عبارة عن نواحي مرتبطة بالموضوع لتغطيته بالكامل.
  • استخدامك العناوين الفرعية التي تتيحها جوجل بقياس كلماتك المفتاحية يجعل مقالاتك مستهدفة من أكثر من عنوان.

اجعل غيرك يقرأ

  • لا تتعجل بنشر مقالك قبل اطلاع غيرك عليه، لأنه سيرى ما لم تراه أنت، ويقرأه من وجهة نظر الزائر.
  • تأكد أن الصياغة سليمة، والعبارات مفهومة، وكذلك أن المعلومات مستوفية كافة الجوانب.
  • اعمل بنصائح من يقرأ، وتخلص من الأجزاء غير المرتبطة، كي لا تسبب الملل للعميل.

ضع بعض الروابط!

  • الرابط الداخلي ضروري لربط محتوى الموقع، لأنها تمكن المستخدم ومحركات البحث في الحصول على معلومات متنوعة حول نفس الموضوع ما يبني لديهم الثقة في معلوماتك.
  • الروابط تجعل المقالات سهلة الأرشفة، وتعزز فرص ظهورها على نتائج محركات البحث.

انشر باستمرار

  • كلما تابعت نشر عدد معين من الموضوعات باستمرار كلما تمت رؤيتك أكثر من قبل جوجل.
  • عليك متابعة العمل لمعرفة لماذا التسويق الالكتروني في المملكة العربية السعودية مهم؟
  • تتأثر المواقع بالتوقف عن النشر فيها، وتقل في الظهور ضمن نتائج البحث! لذلك لا تخسر مجهودك على الموقع بالتغيب عنه وإهماله.
  • لا تضع محتوى ردئ بهدف استمرار النشر وكفى؛ لكن ابحث عن المحتوى الملائم للمستوى الذي تريده، ومن ثم ضعه على الموقع.

5. الإعلانات المدفوعة على محرك البحث Paid Advertising

  • إعلانات توضع على الإنترنت، وعليك الدفع مع كل نقرة أو زيارة، والرسوم تكون محددة مسبقًا.
  • تظهر إعلاناتك في نتائج الصفحة الأولى من البحث معنونة من الأعلى بكلمة (إعلان) وتظهر عند البحث بما يتعلق بمحتواها.
  • عليك الاعتماد على معايير أساسية لنجاح إعلانك، وهي:

أدوات إدارة الإعلان

تتمكن من إدارة الإعلانات عبر بضعة أدوات، منها:

1. Google Ads Editor

محرر تقدمه جوجل لتسهيل إطلاق الإعلانات على محرك البحث ومتابعة كل ما يتعلق به.

2. Bing Ads Editor

من ضمن أفضل الأدوات التي تساهم في إدارة إعلاناتك على محرك البحث Bing، وهو مدير شامل لحملاتك الإعلانية.

الاستهداف الصحيح

  • تأكد من استهدافك عبر الإعلانات، لأنك إن لم تقم بذلك ستخسر ما دفعته للإعلان دون نتائج، 
  • حدد خياراتك الاستهدافية، مثل الكلمات المفتاحية في جوجل، أو تصنيف الجمهور حسب الجنس والفئة العمرية وغيرها.

أعد الاستهداف

من ضمن أنواع الاستهداف التي لا يتم استغلالها؛ وهي تشير لمنح زوارك السابقين عروض مخصصة لهم.

6. التسويق بالبريد الإلكتروني E-mail Marketing

  • أدري ما يدور ببالك.. لا لم يفت الأوان على البريد، بل إنه من أكثر مجالات التسويق الإلكترونى كفاءة وفاعلية.
  • يتم التسويق عبره بمراسلة العملاء المستهدفين بما يجذب انتباههم من معلومات حول سلعتك.
  • يتمكن العميل من فهم ما يريده عن المنتج، ومن ثم يبدأ بالتواصل لمعرفة المزيد للشراء.

للحفاظ على فاعلية رسائلك التسويقية لدى العميل اتبع التالي:

  • اختر عملاء محددين، وكن واعيًا لاحتياجاتهم.
  • تأكد أن هدفك مباشر وواضح.
  • اختر الأداة المناسبة، على أن تبدأ الإرسال بترحيب سار بالزبون، ثم تنظيم مواعيد استلامه الرسائل، وذلك عبر وسائل منها Mailchimp وأيضًا ConvertKit.
  • استخدم القوائم البريدية، لكي تسهل على عملائك استلام التحديثات.
  • اجعل حملتك مجدولة لكي تكون علاقتك مع جمهورك موثوقة، وتؤتي أفضل نتائجها.
  • قيم النتائج دوريًا، وتجد هذا تلقائيًا في الإحصائيات فتابعها باهتمام.

اقرأ أيضاً:

ما هي تكلفة عمل تطبيق مثل هنقرستيشن لتوصيل المطاعم؟

أهم لغات برمجة التطبيقات للهواتف الذكية، أندرويد وآيفون IOS 

أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية

أفضل شركة تقدم لك خدمات التسويق عن خبرة ومهارة هي شركة بصمة المستقبل؛ حيث نقدم خدمات تسويقية متطورة، تميزنا عن غيرنا بالكثير؛ وقد استطعنا تحقيق نتائج تسويقية ممتازة لعملائنا خلال وقت قصير جدًا.

يعود نجاحنا لاستخدام أفضل الاستراتيجيات وطرق التسويق المتجددة لنخدمك كما تتوقع، بدون إهدار المال ولا الوقت، كما أن شركتنا تقدم خدماتها بتسعيرة تنافسية جدًا رغم نتائجها المذهلة.

يمكننا العمل في كافة مجالات التسويق، وبكل الطرق المتاحة، ولكن نختار الأنسب حسب السلعة والمنتج، ونضع الخطط لتسويقه.

نتميز بالاحترافية، ونمتلك الخبرة التي تساعدنا على استهداف الجمهور بأدق الوسائل التي تقدم نتيجة مضمونة.

نعمل وفق معايير الجودة، بحيث نصل لأفضل النتائج ونتفوق على المنافسين بأقصر وقت لتحقيق الهدف.

نشاطك ماذا يحتاج من بين خدمات شركة تسويق الكتروني ؟

تحتاج فقط للتواصل معنا، لتحصل على الخدمات الأساسية التي يحتاجها نشاطك ونحن نقدمها لك باحترافية ومهنية عالية.

خدماتنا تتضمن الإعلانات، كما نقدم لك خدمة النشر والتداول على الفيسبوك والمنصات الاجتماعية واستخدام الإعلانات الممولة، كذلك نستخدم محركات البحث المحسنة SEO لعرض المنتج للزوار مع تفاصيل شاملة بشأنه.

شركة بصمة المستقبل تقدم كافة الخدمات وأكثر، وتضمن لك نتائج مبهرة، واسأل من سبقوك وستتأكد من أنك اتجهت للمكان الصحيح،لذلك لا تتردد في اختيارها.

ما هي خدمات التسويق الرقمي التي نقدمها في السعودية؟

خدمات عديدة ننفرد بها في أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية، ونؤديها من أجلك على أكمل وجه، ونحن نفتخر بأن نقدم لك الخدمات التالية:

  • حلول متكاملة للتسويق الرقمي، لمساعدتك على برمجة موقعك، وتطويره وجعله مدرًا للأرباح.
  • نعمل مع ماركات وعلامات مميزة تتسم بالإبداع في أعمالها.
  • نعمل وفق استراتيجيات عبقرية، ونضع لكل منتج أفضل الخطط التي تساهم في نشره لأبعد مدى.
  • نمنحك الدعم الذي قد تحتاجه في مراحل تأسيس موقعك، أو حل مشكلة برمجية أو تسويقية بما يساهم في تعزيز وصول المنتج لجمهوره المستهدف.
  • نمنح اسم ماركتك الفرصة للازدهار، والوصول لمستويات غير مسبوقة من الأعمال فائقة النجاح، والتي تتفوق على المنافسين لفترة طويلة.
  • نقدم خدمات متكاملة للسيو، ويمكننا تجهيز وتصميم موقعك بالكامل بحيث يكون قابل لوضع محتوى متوافق مع السيو ليظهر فورًا في النتائج الأولى.
  • نقوم بعمل تطبيقات متخصصة في مجالات متعددة للجوالات، لتستخدمها وتستفيد منها بطرق بسيطة ودون تعقيد.
  • نعمل على التحكم في حملاتك الإعلامية، خاصةً المدفوعة التي تُنشر على المنصات الاجتماعية.
  • لدينا خدمات كتابة المحتوى كذلك، ونستطيع تقديم محتوى متوافق مع السيو، يفيد القارئ ويزيد وعيه بمنتجاتك، لمنحه وعي كامل بها، ومدى احتياجه لها.

فريق عمل شركة بصمة المستقبل للتسويق الإلكتروني

لدينا بالشركة فرق متميزة للعمل، تستطيع بمهارة تقديم الخدمة التي تحتاجها، لتفوق توقعاتك بنجاحها.

  • مبرمجو المواقع ومصمميها، وهم خبراء بالـ SEO والتكويد، والاستضافات وكافة الأعمال التي تفيد الموقع وتُحسن من ظهوره في نتائج البحث.
  • المسوقون العاملون بكافة مجالات التسويق، سواء كانت منصات اجتماعية أو محركات بحث أو غيرها.
  • صُناع المحتوى، منهم من يقدم المحتوى المكتوب، ومنهم من يقدم المرئي، وكذلك مقدمي الإعلانات، ولكل مجال فريق ماهر في التسويق عبره، لذلك لا نقدم لك إلا الأكثر مهارة.
  • فرقنا تغطي كافة المناطق بالمملكة لذلك لا تتسائل كثيرًا ما الأماكن التي تغطيها خدمات بصمة المستقبل؟
  • مصممو الجرافيك، وهم المحترفون الذين يعملون على تصميم الصور والمظاهر النهائية للمواقع،وغيره.

ما هي خدمات التسويق الرقمي الأفضل لعملك التجاري؟

الابتكار هو الخدمة الأجَل التي تقدمها لك شركتنا، ففرقنا من العاملين المبدعين، وكلٍ منهم مختص بمجاله، ومتمرس فيه لذلك يمكنه أن يبدع في إيجاد الحلول التي تفيدك في تحسين وصول سلعك لمستهلكيها.

  • نخدمك في تنمية شركتك؛ خاصةً إذا كانت ذات ميزانية محدودة.
  • نستهدف الشريحة الأكثر طلبًا للمنتج المطلوب تسويقه، ونبتكر الطرق الأكثر فاعلية للوصول إليهم.
  • نمنحك حلول فعالة لتسويق منتجاتك فورًا مع سداد مبالغ معقولة، 
  • استخدام الخطط قصيرة المدى، وهي تمنحك ربحًا سريعًا في المجالات المناسبة.
  • كما نقدم لك خطط أكثر تناسبًا مع الخطط طويلة المدى، والتي تعطي أرباحًا هائلة لكنها مؤجلة.
  • لكل منتج أو خدمة خطته الشاملة، لكي تتأكد من اتباع ما يناسبه، ووصوله للجمهور الذي يحتاجه بالفعل.
  • استخدام كافة أنواع التسويق، مثل النوع الإلكتروني الحديث، وأيضًا التسويق التقليدي، للانتفاع بمميزات كل منهما لتحقيق نتائج أفضل.

ما الأماكن التي تغطيها خدمات بصمة المستقبل؟

تعمل شركتنا بصمة المستقبل للتسويق الإلكتروني على نطاق واسع، فإضافةً لخدماتها التسويقية في المملكة العربية السعودية تساعد عملائها في كل أنحاء العالم لتسويق منتجاتهم، وتحقيق أهدافهم التي طالما طمحوا للوصول إليها؛ وذلك لأننا نتميز بالإبداع، والقدرة على الابتكار، كما نمتلك كادر متمرس وقادر على أداء مهامه على أكمل وجه.

كم تبلغ تكلفة خدمات التسويق عبر الإنترنت؟

الأسعار ليست موحدة، وتختلف بحسب المنتج المطلوب تسويقه، وما سيتم تحديده من خطط للعمل على تعريف الجمهور به، وكذلك تختلف الأسعار حسب مجال التسويق المستخدم.

العوامل التي تحدد سعر خطتك التسويقية هي:

  • ميزانية الخطة التسويقية المتاحة
  • الهدف النهائي للتسويق.
  • الخدمات المطلوبة لتسويق المنتج.
  • المجال المطلوب التسويق فيه، وحجم العمل.
  • مدى قوة المنافسين.
  • مجالات وطرق التسويق المطلوبة من قِبلك.

تعرف على المزيد:

ما هي لغات البرمجة واستخداماتها، أهم أنواعها وتقسيماتها

ماهي تكلفة عمل تطبيق مثل اوبر للمواصلات؟

ويتم توضيح المتوسط لأسعار شركتنا في الجدول الآتي:

الخدمةمتوسط السعر
إدارة مواقع التواصلمن 500 إلى 4000 ريال.
تحسين محركات البحث من 500 إلى 2000 ريال.
التسويق عبر البريد300 إلى 5000 ريال.
الدفع لكل نقرةمن 5٪ إلى 20٪ من تكلفة الحملة
تصميم موقع500 إلى 50000 ريال.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على خدمات التسويق الإلكتروني في السعودية، وكيف تعمل الشركات التسويقية، وما تقدمة شركتنا من خدمات تسويقية، بالإضافة إلى أهم النصائح لاختيار شركة تسويق إلكتروني.

اتصل بنا الآن

سارع بالتواصل معنا لنساعدك على معرفة كل ما يتعلق بخدمات التسويق الإلكتروني، عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بنا أو من خلال البريد الإلكتروني.

هل ترغب في زيادة مبيعاتك وتعزيز وجودك الرقمي؟

في بصمة المستقبل، نقدم لك أحدث الأفكار والاستراتيجيات التي ستحدث فرقاً في نشاطك التجاري. انضم إلينا واستفد من خبرتنا، سنساعدك في تحويل رؤيتك إلى واقع.

الأسئلة الشائعة الخاصة بمقال أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية

الشركة الأفضل هي شركة بصمة المستقبل للتسويق الإلكتروني، بفصل ما تتميز به من قدرة على الإبداع وتقديم خدمات تحتاجها شركتك؛ لتتمكن من ترويج المنتجات بأفضل شكل ممكن.

يوجد العديد من مجالات التسويق الإلكتروني ومنها: التسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، انستجرام، سناب شات)، التسويق بالمحتوى، التسويق عن طريق تحسين محركات البحث، التسويق باستخدام الإعلانات المدفوعة والعديد غيرهم.

هي الشركات التي تساعدك على الخروج بمنتجاتك من الحيز الضيق المحدود إلى نطاق واسع لا حدود له، باستهداف شرائح معينة للزبائن، وتقديم الخدمات إليهم كما تقتضي احتياجاتهم.

عليك بدء رسم خطة تنطوي على عروض جذابة، بدون التخلي عن دور العملاء الأوفياء، وتسهيل وصولهم لبرنامج التسويق، وركز على البيانات بالكامل.

شركة بصمة المستقبل للتسويق الإلكتروني بالطبع هي الأفضل؛ لأنها استطاعت إثبات جدارتها بهذه المنزلة، وهي مستمرة بالصعود والتفوق على المنافسين، بتكاتف موظفيها وعملائها على الولاء والأرباح المشتركة.

تتم عمليات التسويق الإلكتروني من خلال شركة بصمة المستقبل عن طريق عدة خطوات هي: عمل دراسة أولية لحالة السوق، وضع الخطة الاستراتيجية التسويقية المناسبة، اختيار العلامة التجارية للمنتج أو الخدمة التي تقدمها، تطوير موقعك الإلكتروني الخاص بالتسويق، اختيار القنوات التسويقية التي ستقوم بعرض علامتك التجارية.

لكي تنجح حملتك التسويقية يجب أن تكون على معرفة بأهم المهارات اللازمة للتسويق الإلكتروني وهي: جمع وتحليل البيانات، مهارة بناء العلاقات، القدرة على اتخاذ القرارات، معرفة آخر اتجاهات وتطورات التسويق الإلكتروني.

شارك هذه المقالة عبر:

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
Email
WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل علي عرض سعر وإستشارة مجانية