أهمية إدارة حساب سناب شات، كيف تصنع محتوى ناجح

أهمية إدارة حساب سناب شات
أهمية إدارة حساب سناب شات

في ظل التسابق لإثبات الحضور القوي والفعال على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أصبح من المهم إدارة حسابات هذه المواقع والمنصات بطريقة احترافية ووفقاً لخطط تسويقية مدروسة لتحقيق الأهداف المطلوبة، ونظراً لأن سناب شات يعمل بطريقة مختلفة عن بقية منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

لذلك تعتبر إدارة حساب سناب شات وسيلة فعالة للحصول على متابعين جدد وزيادة أعداد المشاهدة وتوسيع القاعدة الجماهيرية.

أهمية إدارة حساب سناب شات

لإدارة حساب سناب شات أهمية كبيرة وتساعد في تحقيق فوائد تسويقية متعدد للعمل التجاري بطريقة احترافية، وتكمن الأهمية في:

إثبات الحضور وفرض الظهور القوي

تمكنك إدارة حساب سناب شات بطريقة فعالة من تحقيق كافة الأنشطة التجارية مما يثبت حضورك القوي والفعال على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ونظراً لأن المنافسة على سناب شات أقل بقليل من مثيلتها على المنصات الأخرى مما يضمن لك فرص الظهور القوي لاستهداف أكبر شريحة من جمهور العملاء.

علاوة على ذلك يتميز محتوى سناب شات بفاعليته وجاذبيته نظراً لسرعة زواله وتفرده مما يزيد الاحتمالات حول زيادة نسب مشاهداته.

التواصل مع فئات العملاء الأصغر سناً

لنجاح النشاط التجاري وتحقيق أهدافه المطلوبة يلزم التفاعل مع جمهوره عبر قنوات تسويقية متمكنة واحترافية، وإذا كنت ترغب الوصول لأكبر عدد من جمهور العملاء المستهدف خاصة الفئات العمرية الأقل من 35 عاماً، فإن إدارة حسابات سناب شات تعتبر أداة تواصل فعالة للوصول للجمهور المستهدف الأقل سناً.

نظراً لأن  أغلبية مستخدمي سناب شات من جيل الألفية وما بعد الألفية والذي يتميز بقوته الشرائية العالية، كما أنهم يفضلون تقنية الفيديو أكثر من تقنيات التواصل الأخرى، مثل: الرسائل النصية.

توضيح الجانب الإنساني لعلامتك التجارية

يعتبر تطبيق سناب شات من أكثر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مرحاً وأقل رسمية مقارنة ببقية التطبيقات الأخرى، لذلك فهو الأنسب والأجدر لإبراز الجانب المبدع والأكثر إنسانية في علامتك التجارية.

هل ترغب في زيادة مبيعاتك وتعزيز وجودك الرقمي؟

في بصمة المستقبل، نقدم لك أحدث الأفكار والاستراتيجيات التي ستحدث فرقاً في نشاطك التجاري. انضم إلينا واستفد من خبرتنا، سنساعدك في تحويل رؤيتك إلى واقع.

مميزات التسويق الإلكتروني عبر السناب شات

يساهم تطبيق سناب شات في تحقيق الأهداف التسويقية بطريقة فعالة والحصول على نتائج ملموسة وحقيقية، وتبرز مميزات التسويق الإلكتروني عبر سناب شات في:

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية عن طريق الوصول لأكبر قاعدة جماهيرية من العملاء المستهدفين عبر تقنية الفيديو.
  • زيادة النشاط التجاري بطريقة تفاعلية عن طريق عرض الخدمات والمنتجات بطريقة مميزة وابتكارية عبر خاصة القصص.
  • زيادة تفاعل العملاء عبر المحتوى المنشور والرسائل الخاصة مما يحقق نسب مبيعات عالية.
  • إطلاق الحملات الإعلانية الممولة والتي تتميز بفاعليتها للترويج للمنتجات والخدمات المعروضة.
  • تجربة أفكار جديدة ووضع حلول تسويقية مبتكرة عبر قناة تسويقية ملائمة وبيئة مناسبة.

اقرأ أيضاً:

خدمات تصميم مواقع طبية متكاملة للمنشآت الصحية

استراتيجيات التسويق الإلكتروني للمطاعم

كيف تصنع محتوى على سناب شات

منذ أطلاق سناب شات وهو يتميز بفكرته المميزة، حيث السماح بتقديم مجموعة من الرسائل في مدة لا تتجاوز الــ 10 ثوان وهذه القيمة أعطت لسناب شات تفرده نظراً لأن التقييد يعمي التفرد والتميز دائماً.

وبما أن سناب شات أصبح ركيزة أساسية لشبكات التواصل الاجتماعي ويستخدمه العديد من المشاهير وأصبح المستخدمين العاديين لا يضيفون أصدقائهم فقط، بل يضيفون الشخصيات العامة أيضاً، سوف نوضع كيفية إنشاء محتوى على سناب شات من خلال النقاط التالية:

الإيجاز والاختصار

ينصح المسوقون بأن يكون المحتوى أكثر اختصاراً وإيجازاً في التقديم على سناب شات، حيث يعتبر ذلك من أكثر الطرق الإبداعية المقترحة التي تجذب المشاهدين وجمهور العملاء للتفاعل مع المحتوى المنشور والتجاوب معه بل ومشاركته أيضاً.

ترتيب الأفكار

يجب الحرص دائماً على ترتيب أفكارك وتنظيمها عن طريق إنشاء حساب ثانوي لكي تتدرب على ما تريد أن تقدمه لعملائك وجمهورك من محتوى، نظراً لأن تبعثر الأفكار يضيع جودة المحتوى ويفقد حماس المتابعين له.

التعبير في 8 أو 9 ثوان

يجب أن تعبر عن ما تريد قوله في مدة لا تتجاوز الــ 9 ثوان فقط، فعند تصوير مقطع الفيديو أحذر دائماً من الثانية الأخيرة لأنها تعتبر الانتقال لمشاهدة فيديو آخر.

استخدام الفواصل بين مقاطعك

تعتبر فواصل الصور المتضمنة على ماهية المقاطع أفضل الطرق وأكثرها تقبلاً وترتيب للمشاهد والأفكار في الأذهان، لذلك يفضل الاعتماد على الصور الطبيعية والمزخرفة لكسر التسلسل والانتقال بين الأفكار.

حدد موضوعك في أقل من 24 ساعة

منعاً لتداخل المواضيع معاً ولقياس الأثر لاحقاً، وعند قيام تغطية لإدارة معينة لا ينصح إجراء تغطية لأي قسم آخر أو التطرق لموضوع مختلف حتى تنتهي مدة مقاطع التغطية الأولى وتختفي.

التوثيق بالصور لا بالفيديو

إن التغطية الكاملة عن طريق الصور يمكنك من التقاط واختيار اللقطات المناسبة مما يضيف نوعاً من التجديد في طرحك على سناب شات، وتعتبر هذه الطريقة الأكثر ملاءمة للجمهور.

الإجابة على أسئلة العملاء

يجب التركيز على التفاعل مع الجمهور بدلاً من التركيز على ما سيطرح اليوم، ونظراً لأن سناب شات لا يحفظ المحادثة بعد فتحها يتوجب عليك أن تكون جاهزاً للرد على الجمهور أو وعدهم بالرد لاحقاً دون ظهور اسم الشخص واستفساره للرد عليه.

مراقبة التفاعلات

ينصح بمراقبة المشاهدات أول بأول ودائماً عند نشر تغطية لموضوع معين، حيث يعطي ذلك مؤشرات جيدة عن عدد من أكمل مشاهدة الموضوع كاملة، ويعتبر هذا المؤشر رائعاً جداً لجاذبية طرحك لموضوع ما.

7 أنواع من المحتوى الجذاب للنشر على سناب شات

يختلف سناب شات في آلية عمله عن بقية منصات التواصل الاجتماعي، ففي حين أنه بقية التطبيقات تهدف للحصول على أكبر عدد من التفاعلات والمشاركات والتعليقات، تستهدف إعلانات سناب شات إيصال المحتوى الجذاب للعملاء باتباع طرق مبتكرة وأساليب تسويقية مختلفة، وفيما يلي عرض لأهم 7 أنواع من المحتوى الجذاب للنشر على سناب شات:

1- اللقطات التلقائية أفضل في سناب شات

يلجأ الكثير من جيل الألفية والفئات العمرية الأقل من 25 عاماً إلى المحتوى الذي تتم مشاركته عبر تطبيق سهل الاستخدام، لذلك يتميز سناب شات بصناعته لقطة بكاميرا سريعة الفتح بالإضافة إلى إجراء تعديلات على الصور وإضافات مرحة، ويتميز بأنه محتوى سريع الزوال والاختفاء.

يتفوق سناب شات عن بقية المنصات الأخرى فيما يتعلق بعامل الشفافية في المحتوى، حيث يشارك المستخدمون الصور والفيديوهات القصيرة بواسطة إعدادات بسيطة وغير مكلفة، لذلك يجب الحرص على التقاط المحتوى التلقائي ولا داعي للقلق بشأن اللقطات المصورة بطريقة مثالية.

2- المؤثر يسرع وتيرة الانتشار

يعتبر التعاون مع المؤثرين من أكثر الطرق الفعالة التي تسهل من انتشار علامتك التجارية على تطبيق سناب شات، حيث يمتلك المؤثرين أعداد كبيرة من المتابعين ولحسن الحظ يتوافر أعداد ضخمة من المؤثرين على سناب شات لمشاركة القصص الجذابة بطريقة سريعة.

يعتمد على المؤثرين لزيادة الوعي بالعلامة التجارية، ولذلك ينصح باختيار المؤثرين الذين يتابعهم جمهور له صلة بعلامتك التجارية، علاوة على ذلك يفضل أخذ تفاعلات الجمهور بعين الاعتبار ولا يعتمد على أعداد المتابعين فقط.

عندما تتعامل مع المؤثر المناسب لا بد أن تطلب منه أن يضيف رابطاً لموقعك أو دعوة للاشتراك في نشرتك البريدية عند نشر المحتوى، أو استخدامه للنصوص الترويجية على الصور بواسطة عبارات معينة أو الطلب من الجمهور أخذ لقطات شاشة للوصول إليها مرة أخرى.

تعرف على: ما هي أسعار إعلانات سناب شات؟ كيف تنشيء إعلان ممول ناجح!

3- المحتوى الحصري

نظراً لسرعة زوال المحتوى على سناب شات حيث أجواء كلها عجلة وسرعة ويتهافت المستخدمين لفحص التطبيق أكثر من مرة يومياً، لذلك يجب على المسوقين الاستفادة من هذه التقنية والشعور التلقائي وتحفيز المستخدمين لاتخاذ إجراءات في تنفيذ الحملة التسويقية.

يفضل نشر المحتوى الحصري أو التريند الذي لا تقدمه أي منصة أخرى مما يجذب انتباه المتابعين وتحفيزهم للاستفادة من العروض الحصرية، ويفضل الاعتماد على طريقة المسابقات والهدايا ومبيعات الكاش لمشاركة المحتوى الحصري.

تعتبر أكواد الخصم من الطرق المميزة والفعالة لقياس تفاعل العملاء على سناب شات، حيث تستطيع التعرف على الأشخاص المستخدمين للأكواد ورمز الخصم، ويفضل مزج أشكال محتوى السابقة على مدار الأيام للمحافظة على المتابعين وجذبهم للمحتوى ولتسهيل عملية التسويق مرة أخرى.

4- الاعتماد على طريق سرد القصص

يعتبر سرد القصص ومشاركتها من الطرق الفعالة والمهمة التي تحفر مكاناً لعلامتك التجارية في أذهان العملاء، ويجب أن يتم بناء القصة بحيث تتضمن بداية ووسط ونهاية، نظراً لأن احتمالية انخفاض المشاهدات تحدث بنسبة 36% عند الوصول للقطة الرابعة من القصة.

تكمن أهمية السرد بطريقة البداية والوسط والنهاية في التشويق والإثارة حيث لا تتجاوز مدة القصة دقيقة أو اثنتين بالكثير، وينصح المبتدئين في سناب شات ولم يتمرسوا جيداً على إضافة القصة أن يستخدموا طريقة اللوح القصصي “story board” والذي يسهل من التخطيط الجيد للقصة قبل نشرها. 

يجب أن تبدأ القصة بلقطات ملفتة وجذابة للانتباه وتثير فضول المشاهدين نحو معرفة المزيد، كما يجب تحديث القصة يومياً 3 مرات كل 4 أو 5 ساعات وينصح أيضاً في الختام دعوة المشاهدة بمتابعة الحسابات الاجتماعية الأخرى وتعتبر هذه الطريقة من أبسط الطرق المعتمدة لختام القصة.

5- التسويق بتقنية الفيديو

يعتبر الفيديو من المكونات الأساسية لتطبيق سناب شات، حيث يطلق على عصرنا هذا عصر التسويق بالفيديو سواء على منصة فيسبوك، يوتيوب، انستقرام، وسناب شات، ويحدد سناب شات مدة 10 ثوان لإنشاء محتوى فيديو لعرض علامتك التجارية أمام الجمهور.

لعل أهم ما يميز التسويق عبر تقنية الفيديو هو جذبه لحواس أخرى، مثل: الصوت مما يمكن من خلق محتوى أكثر حيوية ودفئاً بطريقة أكثر مرحاً، ولكن من أكثر التحديات التي تواجه المسوقين عبر سناب شات هو الملل والخجل والتردد لاتخاذ خطوة لتنفيذ الأفكار أمام الكاميرا.

يوفر سناب شات ميزة استخدام الفلاتر وعدسات التطبيق في الصور والفيديوهات، حيث لا يرغب العملاء في مشاهدة إعلان مثل المتواجد على المنصات الأخرى، لذلك لا بد من إنشاء محتوى تفاعلي يتميز بالمرح والابتكار، لذلك ينصح باستخدام مزايا سناب شات، مثل: الرسم على السناب، إدراج المعلومات “الوقت، التاريخ، درجة الحرارة، وغيرها”، بالإضافة إلى استخدام العدسات.

للحصول على نتائج مضمونة وملموسة ينصح بتخصيص جزء من الميزانية التسويقية لإنشاء مرشح خاص بالعلامة التجارية والاعتماد على مصمم فوتوشوب محترف أو إليستريتور  وإرساله لسناب شات لمراجعته ونشره مباشرة.

6- الاعتماد على خطة تسويقية محترفة

لا غنى عن وضع خطة تسويقية محكمة وفقاً لاستراتيجية واضحة لتسويق المحتوى على سناب شات لضمان نجاح الجهود التسويقية، ويجب أولاً تحديد الأهداف التي يسعى المسوق لتحقيقها من تنفيذ الخطة التسويقية عبر سناب شات، ثم تحديد المنافسين وتحليلهم ومراقبة ممارساتهم التسويقية الفعالة على سناب شات.

ينصح بضرورة جدولة المحتوى المنشور على سناب شات وتحديد الوقت والتاريخ المحدد للتفاعل مع الجمهور، ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن التسويق عبر سناب شات يبدأ بالمنصات الأخرى عن طريق الترويج لعلامتك التجارية.

7- التفاعل المستمر مع المتابعين

يجب تحديث المحتوى على سناب شات بشكل دوري، نظراً لزواله واختفائه من على هذه المنصة بعد 24 ساعة، لذلك ففي حالة إهمال تحديثه ستفقد الفرصة في كسب المتابعين واهتمامهم، لذلك تعتبر مهمة إضافة محتوى جديد للتفاعل مع المتابعين الجدد موضوعاً في غاية الأهمية لاستمرارية محتواك على سناب شات.

مع إنتاج المحتوى الإعلاني، نحن نخلق استراتيجيات إبداعية تزيد من تفاعل جمهورك مع علامتك التجارية، تواصل معنا الآن.

أدوات إدارة محتوى سناب شات

هناك العديد من أدوات إدارة محتوى سناب شات والتي تساعد على زيادة الوعي بالعلامة التجارية ومن ثم زيادة أعداد المتابعين، ومن أبرز هذه الأدوات:

1- أداة Storyheap

  • أداة Storyheap هي الأداة المثالية لأي شخص يتطلع إلى تسويق منتجاته بأداء قوي على Snapchat و Instagram. 
  • باستخدام Storyheap، يمكنك بسهولة تحميل قصصك وجدولتها وتحليلها ببضع نقرات. إنه يتميز بقوالب قابلة للتخصيص وأدوات جدولة ونشر بديهية تجعل تقديم محتوى الوسائط الاجتماعية أمرًا سهلاً. 
  • كما يوفر تحليلات رائعة لمساعدتك في قياس أدائك واتخاذ قرارات مختلفة في تقييم حسابك على سناب شات. 
  • علاوة على ذلك، فإن حساب Storyheap مجاني لفترة محدودة، لذا يمكنك الاستفادة من هذه الأداة الرائعة بشكل مجاني قبل شرائها. جرب Storyheap اليوم وشاهد كيف يمكن أن يساعدك في تسويق منتجاتك بأداء أقوى على Snapchat و Instagram!

2- أداة Pepper Filters

أداة Pepper Filters هي أداة تساعد الشركات على إنشاء مرشحات Snapchat مخصصة لعلامتها التجارية، كما أنها توفر تحليلات حول استخدام المرشحات. 

3- أداة Delmondo

5 أسباب تدفعك لبدء استخدام أداة Delmondo الآن

  • احصل على تحليل متعمق وإعداد تقارير حول جميع محتويات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك: يوفر لك Delmondo تحليلاً شاملاً لمنشوراتك وقصصك، حتى تتمكن من تتبع أداء المحتوى الخاص بك بمرور الوقت.
  • مراقبة سمعة علامتك التجارية: يساعدك Delmondo على مراقبة سمعة علامتك التجارية من خلال تحليل المحتوى الخاص بك ومساعدتك في تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين.
  • البقاء في صدارة منافسيك: مع أداة Delmondo، يمكنك تتبع محتوى منافسيك ووضع الاستراتيجيات وفقًا لذلك.
  • البقاء على قمة الاتجاهات: يساعدك Delmondo على البقاء في الطليعة من خلال تزويدك برؤى حول الاتجاهات الحالية والقادمة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • زيادة مدى وصولك: باستخدام أدوات إعداد التقارير من Delmondo، يمكنك تحديد المناطق التي يكون مدى وصولك فيها منخفضًا بسرعة واتخاذ خطوات لتحسينها.

4- اداة FilterPop

اكتشف أداة FilterPop الثورية التي تجعل إنشاء Snapchat Geofilters أمرًا سهلاً. مع الحدود الملونة والملصقات المرحة والخطوط الاحترافية، يمكنك بسهولة إنشاء مرشحات جغرافية مذهلة في أي وقت من الأوقات. تطبيق FilterPop متاح للتنزيل على متجر Google Play ومتوافق مع معظم جوالات الهواتف

احصل على أقصى استفادة من FilterPop وانتقل بتجربة Snapchat إلى المستوى التالي. من خلال واجهته سهلة الاستخدام، يمكنك بسهولة العثور على أشخاص جدد ومنشئي Snapchat ذوي الصلة. بالإضافة إلى ذلك، مع مرشح الطبقة المزدوجة، يمكنك التأكد من أن صوتك واضح تمامًا.

5- أداة Mish Guru

أستخدم Mish Guru لإدارة محتوى Snapchat الخاص بي. تتيح لي هذه المجموعة الشاملة من الأدوات توسيع نطاق فريق المحتوى الخاص بك بسرعة وسهولة. 

تقدم أداة Mish Guru الإدارة التنفيذية، وإدارة الاستحواذ، ورؤى تفصيلية للحساب، ودعم الملصقات، وتتبع المنافسين، وتتبع الموقع وعلامة التصنيف، والتقارير المخصصة، وإدارة الحساب بشكل كامل، والقدرة على إضافة أصدقاء جدد.

يوفر Mish Guru أيضًا الأسعار والمراجعات والميزات للمقارنة مع برامج إدارة الوسائط الاجتماعية الأخرى. كما أنها مجهزة بأدوات تحليلية للعلامات التجارية والوكالات لقياس التفاعلات والمشاركة مع Snapchat الخاصة بهم. باستخدام النظام الأساسي لسطح المكتب، يمكنني بسهولة تحميل المحتوى وجدولة موعد إصداره وحفظ البيانات الملتقطة.

6- أداة  Fastory

للإجابة على سؤال حول ما يمكن أن تفعله أداة Fastory من أجلك، هناك عدة مزايا مذهلة يمكن أن توفرها هذه الأداة. فيما يلي أهم الميزات التي يقدمها Fastory:

  • إنشاء حملات تسويقية غامرة ومؤثرة على Snapchat و Instagram و Facebook وغيرها من المنصات الاجتماعية.
  • يمكنك إنشاء قصص وتخصيصها بسهولة لعلامتك التجارية باستخدام قوالب تفاعلية.
  • انشر قصصك تلقائيًا على المنصات التي تختارها.
  • تتبع مقاييس الأداء لقصصك لاكتساب نظرة ثاقبة لما يتردد صداها مع جمهورك.
  • جدولة القصص ليتم نشرها مسبقًا على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تلقي إخطارات في الوقت الحقيقي عند اكتمال القصص أو نشرها.
  • التعاون مع أعضاء الفريق من خلال القصص المصورة المشتركة.

مكونات سناب شات

يلقى تطبيق سناب شات إقبالاً كبيراً من المستخدمين بكافة أنحاء العالم بفضل تصميمه المميز والأنيق بالإضافة إلى ذلك فهو مكون من واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بعيداً عن كافة التعقيدات، كما أنه يمكن تحميله على أي نظام تشغيل على الهواتف الذكية.

يشتمل سناب شات على زر فلاش أعلى يسار الشاشة الرئيسية لتفعيل وإطفاء ضوء الفلاش وفقاً لرغبة المستخدم، كما يتواجد أعلى يمين الشاشة زر الكاميرا للتبديل بين التصوير بالكاميرا الأمامية والخلفية، وتتطلب الصورة نقرة واحدة فقط بينما يتطلب تسجيل الفيديو استمرارية الضغط على الزر.

يتوافر رمز ذو ثلاثة أسطر على شاشة التطبيق أسفل يمين الشاشة والذي يمكن من عرض عدد اللقطات التي لم يشاهدها الشخص وينقلك بمجرد النقر عليه لقائمة خاصة بهذه اللقطات، ويوجد أسفل يسار الشاشة زر مخصص لتنبيهات الدردشة لإرسال واستقبال الرسائل بين الأصدقاء.

نصائح هامة للنجاح في إدارة حساب سناب شات

نقدم لك في شركة بصمة المستقبل عدة نصائح وإرشادات هامة لإدارة حساب سناب شات، وتتمثل أبرز هذه النصائح في:

  • تحديد هدفك من نشر المحتوى على سناب شات ولا تكون عشوائياً في طرحك.
  • خلق قنوات تواصل وتفاعل فعالة مع المتابعين، نظراً لأن جمهور سناب شات فريداً ومختلفاً عن جمهور المنصات الأخرى.
  • الاعتماد على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى للإعلان عن موضوعك المطروح على سناب شات.
  • يفضل أن تكون شخصية مرحة وعفوية على سناب شات والبعد عن تقليد الآخرين في التسويق.

إدارة حسابات سناب شات في شركة بصمة المستقبل للتسويق الرقمي

نحن في شركة بصمة المستقبل دائماً لأجلك، نضع لك الخطط التسويقية ونتبعها بالجهود لكي تكلل بالنجاح لإدارة حسابات سناب شات بطريقة فعالة، ونقوم بمجموعة من الخطوات المتمثلة في:

الفهم الجيد لجمهورك

بالاعتماد على أبحاث السوق والتي تعتبر أحد أهم أدوات دراسة الجمهور المستهدف، نقوم بتحديده وتحليل شخصيته لرسم الصورة المثالية للمشتري بطريقة أكثر احترافية.

نجمع في خطتنا بين الأساليب المجانية والمدفوعة

نقدم طرق مجانية وأخرى مدفوعة لإدارة حساب سناب شات، وتتمثل الطرق المجانية في: المزج بين الفيديوهات والصور، متابعة الرموز والمرشحات عن كثب، بينما تتمثل الطرق المدفوعة في: الفلاتر الجغرافية.

نساعدك في إدارة حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي بذكاء للوصول إلى جمهورك المستهدف بفعالية من خلال خدماتنا المتكاملة في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي.

هل ترغب في زيادة مبيعاتك وتعزيز وجودك الرقمي؟

في بصمة المستقبل، نقدم لك أحدث الأفكار والاستراتيجيات التي ستحدث فرقاً في نشاطك التجاري. انضم إلينا واستفد من خبرتنا، سنساعدك في تحويل رؤيتك إلى واقع.

تعرف على:

ما هو تصميم الإنفوجرافيك، كيفية تصميمه، وما هي استخداماته وأنواعه؟

ماهي اسعار اعلانات الانستقرام؟ وكيفية استخدامها لزيادة المبيعات للشركات

هكذا نكون قد توصلنا لختام حديثنا عن إدارة حساب سناب شات، باعتبار سناب شات من أهم قنوات التسويق الفعالة وأكثر منصات التواصل اجتماعي تفرداً واختلافاً من حيث الجمهور والمحتوى المنشور.

الأسئلة الشائعة الخاصة بمقال إدارة حساب سناب شات

إدارة حساب سناب شات هي عبارة عن مجموعة من المهام التسويقية، والتي تبدأ بتحديد الجمهور المستهدف لوضع الخطط التسويقية المناسبة عبر وسائل إعلانية وترويجية متنوعة لزيادة التفاعل وتحقيق النتائج المطلوبة.

هناك أكثر من طريق يمكن الاعتماد عليها لزيادة أعداد المتابعين على سناب شات، ولكن أبرزها: المحتوى الجيد والحصري ووضع خطة تسويقية محكمة ووفقاً لاستراتيجية تسويقية محددة.

لإعداد حساب تجاري على سناب شات والترويج لعلامتك التجارية يجب الأخذ ببعض الاعتبارات أهمها: عكس اسم مستخدم العلامة التجارية للنشاط التجاري، وباتباع خطوات محدده

  • النقر على منصة إدارة الإعدادات من إعدادات سناب شات.
  • فتح حساب تجاري على سناب شات وملء كافة البيانات المطلوبة.

ثمة أكثر من نوع محتوى في إدارة حساب سناب شات، وأبرز الأنواع هي: محتوى المستخدم، ميكرفون القيادة، الفيديو الإرشادي، الألعاب.

شارك هذه المقالة عبر:

Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
Email
WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل علي عرض سعر وإستشارة مجانية